قصة فيلم Case 39

عاملة اجتماعية تناضل لانقاذ فتاة من والديها المتعسفين
لتكتشف أن الوضع أكثر خطورة مما كانت تتوقع من أي وقت مضى.

 بوستر فيلم Case 39

تدور قصة الفيلم في قالب من الرعب والاثارة حول الموظفة المثالية تتمكن من إنقاذ طفلة في العاشرة من عمرها من والديها اللذين كان يسيئا معاملتها ... ثم تتضح لها أن الأمور لم تكن كما كانت تتخيل ؟

الفيلم من إخراج كريستيان ألفارت وبطولة رينيه زيلويغر، إيان ماكشين، فرلاند جوديل
نوع الفيلم : رعب | غموض | اثاره 

بعض التفاصيل...
المساعدة الاجتماعية المنفانية لخدمة الأطفال اميلي جنكينز (رينيه زيلويغر) لديها عدد هائل من حالات الأطفال الذين تساء معاملتهم لترعاهم. ومع ذلك، رئيسها واين (أدريان ليستر) يسلمها قضيتين أخرتين لها، إميلي تتوجه لمقابلة عائلة ليليث سوليفان (جوديل فيرلاند)، التي تعاني من سوء المعاملة من قبل والدها ادوارد سوليفان (كالوم كيث ريني) ، ومارغريت سوليفان (كيري أومالي ). إميلي تجد أن  الآباء أشخاص غريبي الأطوار بشكل ملفت وتضغط على واين لاستدعائهم لإجراء مقابلات إضافية.

إميلي يأتيها إتصال من ليليث وخلال الليل، حيث أحست بأن الفتاة ستكون في خطر وبالتعاون مع المحقق بارون (إيان ماك شاين)، تقتحم منزل سوليفان وتعثر على الزوجين يحاولان حرق ليليث داخل الفرن. ليليث يتم إرسالها إلى مركز رعاية الأطفال حيت تطلب من إميلي أن تتبناها. اميلي تطلب حق تبني ليليث بعد ذلك الفتاة إنتقلت إلى بيتها. عاجلا اميلي تكتشف أن ليليث ليست بريئة كما يبدوعليها.

"القضية 39" هو فيلم رعب مخيف مع سيناريو وأداء جميل.
عربدة نت
تحميل صور نساء بملابس داخلية روابط مباشرة
فيديوهات هوليوود فور عرب
تفسير مصطلحات نسخ ٌ وجودة الافلام من هنا
شرح رموز تقييم الأفلام ٌ الأجنبية من هنا
التسجيل فىٌ الموقع من هنا
abuiyad